Gold Era

لماذا جولد إيرا؟

تسعى شركة جولد إيرا لتقديم استثمار في الذهب دائم الخضرة، إلى جانب أننا رواد في هذا القطاع. نحن أول شركة عملت على صقل السبائك الذهبية بنظام تتبع الملكية QR Code.

تهدف الشركة لتعزيز الثقة في استثمار الذهب والادخار والانخراط فيه تجاه قطاعنا في مختلف البلدان. نسعى لزيادة الوعى للاستثمار المادي للمعادن النفيسة؛ إذ أنها أكثر الصفقات موثوقية والتي لها عائد مادي ضخم.

وإيمانا من الشركة بمفهوم أن الذهب لا يموت؛ إذ أنها تجارة مربحة للغاية من الجانب المالي.

كما نؤمن بأن تجارة الذهب ليست بالأمر السهل؛ لذلك نساهم تجربتنا الكبيرة مع جميع المستثمرين وتشجيعهم وتعزيزهم من خلال تجربتنا لذلك نقدم امتيازات مختلفة وفريدة من نوعها لعملائنا الكرام:

  • السبائك الذهبية المؤمنة:

نحن نقدم عناصر مادية مؤمنة فاخرة ومضمونة مع خاصية تسلسل الملكية والشهادات.

تتيح خاصية تسلسل الملكية المبتكرة من شركة جولد إيرا فرصة تتبع الملكية مع كل صفقة حققوها.

كما تقدم الشركة لجميع المستثمرين تعاملات مالية موثوقة في كل صفقة، كما نوفر لهم استخراج الأرباح والفوائد بأمان.

مما دفع كبار المستثمرين الإماراتيين وشركائهم لوضع ثقتهم في كيان جولد إيرا. كما توفر خاصية تتبع الملكية الموجودة على سبائك جولد إيرا إمكانية شراء والبيع مرة أخرى وبالإضافة إلى إمكانية هذه الخاصية من متابعة تاريخ تسلسل الملكية على السبيكة مع كل مرة تعامل.

يأتي كل هذا في ضوء ضمان حقوق الملكية، وتحقيق استثمار آمن مع كل تعامل على منصة جولد إيرا.

أطلقت الشركة هذه الأيديولوجية التقنية منذ أن بدأنا وأصبح ذلك بالتوازي مع إرشادات الدولة تجاه التجارة الآمنة وبالتوازي مع خطتها لتطبيق مفهوم Blockchain.

مما يحثنا على تقديم ترقيات جديدة ومحدثة في تجارة المعادن الثمينة.  

  • سبائك من الذهب الخالص:

تملك شركة جولد إيرا شبكة واسعة وتقنيات تمكنها من توسيع أعمالها وتنقية الذهب وتداوله محليا ودوليا.

كما نالت شركة جولد إيرا شرف محاكاة الذهب السويسري الخالص في جودته ونقائه.

  • تطبيق جولد إيرا كلاود:

 تؤمن الشركة بأهمية تجارة الذهب ولذلك قررنا أن يكون متاحا للجميع. تقدم شركة جولد إيرا تطبيق لإتاحة تجارة الذهب للجميع وتقديم تجارة فريدة من نوعها آمنة ومربحة. تحرص الشركة على تحديث التكنولوجيا المتقدمة في التوسعات التجارية. كما أطلقت الشركة تداول المعادن الثمينة عبر منصتها المبتكرة بجهود فريقها التقني المحترف باستخدام تقنية السحابة الالكترونية التي تتيح تداول الذهب من أي مكان وفي أي وقت.

كما تعرض شركة جولد إيرا إرشادات وخدمات كاملة للشركات الناشئة لتمنح جميع العملاء تداولا آمنا.

تقدم الشركة استثمار العناصر المادية على مدار 24 ساعة في اليوم و 6 أيام بالأسبوع.

  • خدمة التوصيل الفوري:

توفر الشركة لجميع لعملائها الكرام خدمة التوصيل الفوري للسبائك الذهبية من شركة جولد إيرا بعد كل عملية شراء.

كما تمتلك الشركة فروع عديدة بمختلف المحافظات.

  • إمكانية إعادة البيع:

توفر منصة جولد إيرا كلاود التجارة الآمنة السهلة من خلال إعادة بيع العناصر الخاصة بعملائها والتي توفر أعلى عوائد مالية في كل صفقة.

  • الحلول التقنية:

تهدف شركة جولد إيرا لتقديم أفضل تجربة استثمارية لمستخدميها، لذا تضم الشركة فريق تقني محترف في العديد من التخصصات في مجال التكنولوجيا المتقدمة والحلول الاقتصادية.

كما توفر الشركة تعاملات مالية موثوقة مع كل تعامل.

  • أرباح مالية مضمونة:

توفر الشركة أعلى عائد مالي من خلال تقديم سلع عالية الجودة من تداول العناصر الثمينة بأعلى أرباح مالية مع القدرة على الشراء وعملية استرداد النقود.

  • برنامج جولد إيرا للتسويق بالعمولة:

نحن نشجع المستثمرين على الاستثمار في الذهب لذلك نقدم خدمة التسويق بالعمولة لكل عميل يشجعونه للانضمام إلينا على منصتنا، التي تهدف إلى توفير استثماراتهم وزيادة دخلهم بشكل عام.

نحن على يقين أن تداول المعادن الثمينة سيحقق مكانة عالية على رأس قائمة الاستثمار في الوقت الحاضر بسبب الأوضاع السياسية الحالية.

Shopping cart close