Gold Era

فكر جديد في تجاره الذهب

ومن مُنطلق هذا المنظور ورؤيتنا لخارطة طريق للاقتصاد العالمي لأهمية تجارة الذهب ودوره في انتعاش ونمو الإقتصاد قررنا نشر الوعي وثقافة استثمار الذهب لكل من يأمل في بناء أصول ثابتة مربحة.

كما لدينا الخبرة الكافية لتعزيز نظرة المستثمرين ورواد الأعمال لتجارة الذهب.

تمتلك شركة جولد إيرا مجموعة من الخبراء في مختلف التخصصات لإمداد جميع المستثمرين بالمعلومات الكافية عن حركة تداول الذهب عالميًا باستخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة.

أصبحت تجارة الذهب أكثر رواجًا في الفترات الأخيرة وذلك نتيجة الأحداث الإقتصادية والسياسية، ولذلك نقدم استثمارًا مضمونًا وعالي الجودة يحقق معدل الرفاهية والاستثمار الراقي.

تهدف الشركة لتوجيه المستثمرين إلى فكر تجارة المعادن النفيسة كملاذ آمن لتوفير أصول ثابتة ومضمونة من تجارة الذهب وكبديل آمن وفعال من ادخار المجوهرات.

وقد تم التعبير عن ذلك خلال الخمسة عشر عامًا الماضية حيث ارتفعت ارباح ادخار الذهب حوالي 19 – 25 % من قيمة أصل المدخرات النفيسة كما أنها تتميز بمصنعية أقل مقارنًا بادخار المجوهرات.

أدى ذلك لتغيير النظرة العامة لدى كلا من المستثمرين والأفراد لامتلاك تلك الأصول كأصول ثابتة ومربحة.

توفر شركة جولد إيرا لجميع العملاء أعلى معايير السلامة والأمان والخصوصية، كما نوفر التوصيل الفوري لجميع العملاء.

تهدف الشركة لجعل تجارة الذهب أكثر سهولة من ذي قبل من خلال تقنيتنا المبتكرة المتقدمة في تجارة المعادن النفيسة والتي يمكن أن تسبب تغيرات إقتصادية جذرية نحو الاستثمار في الذهب في المستقبل.

توفر الشركة مناخًا آمنا واستثمارًا خصبًا لتجارة المعادن النفيسة تحت مظلتها. تفتح الشركة آفاقًا إبداعية للمستثمرين وتوجههم حول كيفية بدء التشغيل في هذا الاستثمار الواعد.

تهدف جولد إيرا لتوجيه المستثمرين نحو كيفية الاستفادة من تجارة المعادن وتوجه الأفراد والمؤسسات لتحقيق أهدافهم من إدخار الذهب كعمل مربح ومستدام.

تعتمد جولد إيرا على الإيديولوجية المتطورة لتداول الذهب المعدني الثمين الذي يُضاهي الاتجاه العالمي لتجارة الذهب وخلال وقت قياسي استحوذت جولد إيرا على مكانة مرموقة بالاقتصاد المصري ووزارة المالية المصرية.

بدأت شركة جولد إيرا كشركة مساهمة مصرية مع البنك الأهلى المصري NBE والبنك التجاري الدولي CIB.

ساهمت شركة جولد غيرا في معرض “نيـــــــــــــــبو الدولي للذهب والمجوهرات” لعام 2020، وفي ظل وجود أيقونات عالمية لمستثمري الذهب والمجوهرات برزت جولد إيرا من بين الحشود بسبائك الذهب المصقولة بختم تتبع الملكية الحديث QR Code.

تهدف الشركة لتعزيز العلاقات العربيــــــة مع دولة الإمــــــــــــارات الشقيقة حيث جمعت جولد إيرا بين الأصالة والرفاهـــية.

Shopping cart close