جولد ايرا للاستثمار في سبائك الذهب والمعادن الثمينة الأعلى جودة وحرفية في المملكة العربية السعودية.

خدمات جولد ايرا للشراء والاستثمار في الذهب

تسوق سبائك جولد ايرا

تمكنك جولد ايرا من شراء سبائك الذهب والقوالب والمسكوكات الذهبية لأكبر البنوك والشركات الدولية بأسعار تنافسية من خلال متجرنا الإلكتروني مع خدمة التوصيل المدفوع داخل أو خارج المملكة العربية السعودية (تختلف أسعار التوصيل حسب المنطقة أو البلد والكمية).

الاستثمار في الذهب المادي

يمكنك شراء سبائك ذهب في السعودية بسعرها العالمي من خلال فتح حساب بالريال السعودي أو الدولار الأمريكي، وبيعها واستلام أرباحك من عملية البيع، أو استلام الذهب الفعلي بعد دفع الفارق بين السعر العالمي وسعر الذهب اليوم بالسعودية مع التغليف، دون التأثير على وزن الجرامات؛ إذ تظل محتفظًا بكمية الذهب نفسها عندما تنخفض الأسعار. يمكنك استثمار أموالك من خلال تطبيق جولد ايرا على الهواتف الذكية أو من خلال حساب المستثمر على الموقع الإلكتروني بدون أي خطر على رأس مالك.

كيفية الاستثمار في الذهب بخطوات بسيطة:

إنشئ حسابك بعد ملء بعض التفاصيل الضرورية وتحميل الوثائق المطلوبة

احصل على الموافقة لإضافة رأس المال عبر التحويل البنكي

ابدء الاستثمار بالذهب عند انخفاض أسعاره وبيعه عند ارتفاعها

استلم الأرباح على حسابك في التطبيق أو على شكل سبيكة ذهب

تكاليف وأسعار الاستثمار في بورصة الذهب:

حساب الدرهم

الجرام – 24 فلسًا الأونصة – 7.35 درهم

حساب الدولار

الجرام – 6 سنتاتالأونصة – 2 دولار

 

خدمات التجار ومحال بيع الذهب

يمكن للتجار والمحال المرخص لها بيع الذهب فتح حساب خاص إلكترونيًا وشراء سبيكة ذهب وفقًا للسعر العالمي واستلامها بالأوزان المطلوبة في أي وقت عند طلب التسليم. يمكن أن يفتح التاجر حسابًا مع الشركة لشراء سبائك جولد ايرا، ومن ثَم بيعها للعملاء في متجره وفقٌا لأسعار سبائك الذهب في السعودية، بعد التعاقد مع شركة جولد ايرا لتوفير السبائك، مع إمكانية الحصول على عروض وخصومات.

    خدمات الشركات

    يمكن لشركات الاستثمار وشركات المحافظ فتح حساب جولد ايرا والاستثمار في سبائك الذهب، وإضافة الذهب إلى حقيبتها الاستثمارية معها ومع عملائها، إذ يمكن لشركات الاستثمار إضافة حقيبة ذهبية داخل محفظتها الاستثمارية والشراكة مع جولد ايرا لتقديم خدماتها الاستثمارية في الذهب والاستفادة من أرباح الاستثمار في الذهب.

      التداول في الذهب

      يمكنك التداول والمضاربة في الذهب بشركة جولد ايرا عن طريق منصة Meta Trader 5.

      من خلال حسابك الدولاري، والاستثمار خلال تقلبات سعر الذهب وتحقيق أرباح استثمارية. والفارق هنا هو إمكانية استفادتك من مزايا المنصة لإجراء عمليات الشراء والبيع على شكل جرامات أو أونصات ذهبية، كما يمكنك الحصول على أرباحك على شكل نقود أو سبائك ذهبية دون تحمل نفقات إضافية على الذهب والمضاربة. وهذا يعني أنه يمكنك كسب الكثير من خلال كمية قليلة، ولكنه قد يشكل خطرًا على رأس مالك.

      أنواع الحسابات

      حساب الفضة

      يبدأ الإيداع من 1:1000 دولار

      حساب البلاتين

       يبدأ الإيداع من 1001:5000 دولار

      حساب الذهب

       يبدأ الإيداع من 5001 دولار

      تختلف النفقات الإدارية وفقًا لعدد الجرامات أو الحصص (تطبق الشروط والأحكام)

      تصميم السبائك

      توفر جولد ايرا خدمة تصميم السبائك للعملاء حسب الرغبة، إذ يمكن للأفراد تصميم السبائك وفقًا للشكل المرغوب بنفس سعر سبيكة الذهب في السعودية، وتقديمها كهدايا أو الاحتفاظ بها كميراث أو حفظ الأموال على شكل سبائك ذهبية للأجيال القادمة.


      كما يمكن للشركات تصميم قوالب تحمل شعارها؛ كنوع من الهدايا القيمة لموظفيها أو كإعلان لها وسط المجتمع الاستثماري


      اتصل بنا للحصول على الخدمة

      وعاء توفير جولد ايرا

      يوفر جولد ايرا وعاء توفير للعميل يمكنه من شراء الذهب على مراحل زمنية وبعدد الجرامات المناسب لوضعه الاقتصادي، مع إمكانية استلام الذهب الفعلي بعد فترة يحددها العميل أو إعادة بيع الذهب لتحقيق الأرباح واستلام أمواله بشكل نقدي.


      اتصل بنا للحصول على الخدمة

      سلة المشتريات إغلاق